إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المقدمات الخمس والعشرون ـ تحقيق الكوثري pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المقدمات الخمس والعشرون ـ تحقيق الكوثري

تأليف : ابن ميمون

يقول صاحبنا الأخ الحنفي السلفي : يتبادر لذهن القارئ أن ما نقصده بالعمالة هنا هو ما يتعارف عليه من عمل الجواسيس وتقديم ما يخدم العدو مقابل عوض مادي . وهذا الأمر يهون شره إزاء ما نرمي إليه فعمالة العميل السياسي تصدر غالباً عن جهل وغلبة شهوة لمال أو غيره . لكن عمالة المذكور هنا أخطر من ذلك بكثير فقد صدرت من مُشتغل بالعلم عارفٍ بأحكام الشرع وهي في أخطر المستويات وأكثرها ضرراً على الأمة إنها العمالة العقدية . إن قصة هذا الكوثري أيها الأخوة قصة طويلة فهومنبوذ لدى الموافق والمخالف متفق على كذبه ودجله متعصب تعصب الجهال ضال ضلال الزنادقة وأهل الإلحاد متجني معتدي أثيم لا يتورع عن القذف بالباطل والزور . وأكثر ما يلفت نظرك أيها القارئ الكريم هو ما يحوم الرجل حوله دائماً من الافتراء على الخصوم ورميهم باليهودية والصابئية بلا دليل ولا برهان حتى تكاد تظن أنه أكثر الناس براءة من الكفار وأشد العلماء تورعاً عن عقائدهم . إلا أنني وبالمصادفة وقعت عيني على كتاب ليهودي نشرته مكتبة الثقافة الدينية بعنوان ( دلالة الحائرين ) لليهودي موسى بن ميمون بتحقيق حسين آتاي .


تحميل كتاب المقدمات الخمس والعشرون ـ تحقيق الكوثري كتاب المقدمات الخمس والعشرون ـ تحقيق الكوثري للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ابن ميمون pdf تحميل جميع كتب ابن ميمون و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...