إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المسلم في عالم الإقتصاد pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المسلم في عالم الإقتصاد

تأليف : مالك بن نبي

هذا الكتاب يتحدث عن المسلم في عالم الاقتصاد ، عن كون حاجة للمسلمين لأن يكون لهم اتجاههم المستقل في الاقتصاد فلا يكون رأسماليا صرفا يجعل مناط النشاط الاقتصادي في البنوك و العمل على فكرة المنفعة أو ان يكون اشتراكيا يقوم الاقتصاد فيه على مركزية دور الدولة و نظرية الحاجة. كما انه يتحدث عن مبدأ كل اليدي تعمل و كل الأفواه تاكل و الحديث عن العمل باعتباره رأس المال الأكبر لدى الدول النامية و تنتقد تطبيق النظريات الاقتصادية الغربية دون مراعاة مجتماعاتنا مثل فشل شاخت الخبير الاقتصادي الشهير في إندونيسيا . الكتاب لا يقدم روشتة حلول لكن يقدم أفكار أولية لنفهم موقف المسلم في عالم الاقتصاد


تحميل كتاب المسلم في عالم الإقتصاد كتاب المسلم في عالم الإقتصاد للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مالك بن نبي pdf تحميل جميع كتب مالك بن نبي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...