إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الماء يساعدك على تخفيف الوزن pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الماء يساعدك على تخفيف الوزن

تأليف :

الماء يساعدك على تخفیف الوزن اشارت دراسة علمیة حديثة الى ان شرب الماء قبل وجبات الاكل يساعد على تخفیف الوزن. وقالت الدراسة الامريكیة ان الماء لا يحتوي على سعرات حرارية، وشربه قبل وجبات الاكل يجعل الانسان يشعر بالارتواء وبالتالي يساعد على التخفیف من الوزن. واوضحت الدراسة، التي اعدھا علماء من ولاية فرجینیا الامريكیة، ان الساعین الى تخفیف اوزانھم يمكن ان يفقدوا نحو ٢،٥ كیلوجرام ان ھم شربوا ما معدله كأسین من الماء قبل كل وجبة من الوجبات الیومیة الثلاث. كما قال الباحثون ان المشروبات العادية ذات السعرات الحرارية الاقل وتلك المصنعة خصیصا لاغراض الحمیة الغذائیة تساعد على خفض الوزن لانھا تحتوي على سعرات اقل. وحذروا من تناول المشروبات المحلاة بالسكر لاحتوائھا على سعرات حرارية عالیة. واضافوا ان علبة مشروب غازي عادية تحتوي على ما مقداره عشرة ملاعق شاي من السكر. ...................


تحميل كتاب الماء يساعدك على تخفيف الوزن كتاب الماء يساعدك على تخفيف الوزن للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب pdf تحميل جميع كتب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...