إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب اللعب غريزة منظمة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب اللعب غريزة منظمة

تأليف : أنيس منصور

كتاب اللعب غريزة منظمة لأنيس منصور فمن المعروف أن أنيس منصور اشتهر بالكتابة الفلسفية عبر ما ألفه من إصدارت كرة القدم يلعبها المهذبون ويتفرج عليها من ليسوا كذلك. والمفروض أن نكون جميعا مهذبين والسبب هو أن اللعبة مثيرة تهز الناس الذين يشترون مقاعد لها أرقام ثم يتفرجون واقفين فهي تحرك كل كوامن الغضب والمناقشة والقنص، وفيها أيضا التعصب الأبيض أو التعصب القبلي: أهلاوي زملكاوي ودقهلاوي وإن كانت كرة القدم تذيب الفوارق بين الناس، فأنت تستطيع أن تناقش أى شخصية في لعب الأهلي والزمالك ولا تشعر بأي حرج، وهو لا يشعر بأي ضيق إنها رياضة.


تحميل كتاب اللعب غريزة منظمة كتاب اللعب غريزة منظمة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أنيس منصور pdf تحميل جميع كتب أنيس منصور و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...