إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الكوارث الغير الطبيعية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الكوارث الغير الطبيعية

تأليف : مجلة العلوم والتقنية

الكوارث الغير الطبيعية هي مأساة بتدخل من الانسان اي غير طبيعية أو خطر من صنع الإنسان (الخطر هو الوضع الذي يشكل تهديدا على مستوى الحياة والصحة والممتلكات أو البيئة) التي تؤثر سلبا على البيئة أو المجتمع.عنوان اصلة في الأوساط الأكاديمية المعاصرة، الكوارث ينظر إليها على أنها نتيجة لإدارة المخاطر بشكل غير لائق. هذه المخاطر هي نتاج للمخاطره والضعف. الأخطار التي تضرب في المناطق المنخفضة الضعف لا تعتبر كارثة، كما هو الحال في مناطق غير مأهولة. البلدان النامية تعاني من تكاليف أكبر عندما تضرب الكوارث—أكثر من 95 في المئة من جميع الوفيات الناجمة عن الكوارث تحدث في البلدان النامية، والخسائر الناجمة عن الكوارث الطبيعية هي أكبر 20 مرة (كنسبة مئوية من الناتج المحلي الإجمالي) في البلدان النامية منها في البلدان الصناعية. الكارثة يمكن تعريفها بأنها أي حدث مأساوي مع خسارة كبيرة نابعة من أحداث مثل الزلزال والفيضانات والحوادث الكارثية والنيران، أو الانفجارات وهنا يهتم المؤلف بشرح الكوارث الغير طبيعية.


تحميل كتاب الكوارث الغير الطبيعية كتاب الكوارث الغير الطبيعية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مجلة العلوم والتقنية pdf تحميل جميع كتب مجلة العلوم والتقنية و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...