إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الكايزن فن التفكير الإبداعي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الكايزن فن التفكير الإبداعي

تأليف : شيغيو شينغو

يشرح الكتاب مبادئ وفلسفة الإدارة التي ينادي بها شينغو ويضع حجر الأساس لجميع الجوانب الضرورية في فلسفة كايزن، فيقدم العديد من التفاصيل المثيرة للاهتمام حول أساس التفكير الإبداعي عن كايزن. وهو حافل بالأمثلة المتواصلة على التحسين ويقدم المعرفة وأفكار لإدارة المجالات الصعبة التي تعاني منها المؤسسات على كافة الأصعدة. وتتفوق الأجزاء التحليلية بهذا الكتاب على طبيعته التقنية بفضل أسلوب الكتابة الحوارية للدكتور شينغو. فقدرته على شرح النقاط مستخدماً الفكاهة وحكايات أرضيات المصانع ستقوي تفكيرك وتوضح منهجك الإداري. فلأول مرة يكون لدينا كتاب يحتوي المبادئ والإطار الفكري والرؤية الثاقبة نحو عقلية عبقرية التصنيع المرن الأصلية، على مدار عقود، كان خلالها الدكتور شيغيو شينغو هو الشخص الذي يُستدعى لتحويل شركة جيدة إلى شركة عظيمة.


تحميل كتاب الكايزن فن التفكير الإبداعي كتاب الكايزن فن التفكير الإبداعي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب شيغيو شينغو pdf تحميل جميع كتب شيغيو شينغو و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...