إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب القول الصحيح في تعيين الذبيح pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب القول الصحيح في تعيين الذبيح

تأليف : محمد سعيد العاني

هذه الرسالة الهامة للمؤلف محمد سعيد العاني قد جمعت بين أقوال المفسرين في مسألة ذبح إبراهيم عليه السلام لابنه إسماعيل، وما قيل عن اسم الذبيح ومكان الذبح والحجة لكل قول، وقد استوعب المؤلف جميع أقوال المفسيرن وما احتجوا به وناقشهم مناقشة علمية رصينة، وقد رجع إلى كتب أهل الكتاب وذكر ما فيها من نصوص تتعلق بالمسألة وناقشها وبين أنها حجة للقائلين بأن الذبيح هو إسماعيل وليست هى حجة للقائلين بأن الذبيح هو إسحاق، كما رجع إلى المصادر الإسرائيلية وقارن بين كل هذا وبين المصادر الإسلامية الصحيحة.


تحميل كتاب القول الصحيح في تعيين الذبيح كتاب القول الصحيح في تعيين الذبيح للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد سعيد العاني pdf تحميل جميع كتب محمد سعيد العاني و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...