إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب العود الهندي عن أمالي في ديوان الكندي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب العود الهندي عن أمالي في ديوان الكندي

تأليف : عبد الرحمن السقاف

يعد هذا الكتاب تحفة أدبية قيّمة ، وقد يُعد أنه الكتاب الوحيد في العصر الحالي الذي يتمتع بهذه الجمالية لمفتى حضرموت وأديبها الذي آلف بين الأدب والعلم برشاقة، هذا الكتاب عبارة عن آمالي في مجالس متعددة مهداه إلى أحد أبناءه وهذا الكتاب واحة غناء ، يُستَجَم فيها من عناء الفِكْر ، ومن ثقل الهموم ، ومن عنت الحياة . من هنا تبرز الحاجة لمثل هذا السِّجل الأدبي ، الحافل بالدَّقائق الأدبيَّة وفق الضَّوابط المنظِّمة لهذه الأُمور فلا إفراط ، ولا تفريط .


تحميل كتاب العود الهندي عن أمالي في ديوان الكندي كتاب العود الهندي عن أمالي في ديوان الكندي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد الرحمن السقاف pdf تحميل جميع كتب عبد الرحمن السقاف و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...