إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الطبابة الكونية - الجزء الثاني pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الطبابة الكونية - الجزء الثاني

تأليف : الفيلسوف الكوني/عزيز الخزرجي

إن ذلك (القانون ألخطير) [أصالة المجتمع يتقدم على أصالة الفرد] خطيرٌ على مستقبل البشرية و المُتبَّع من قبل جميع حكومات العالم و يقضي بتحطيم كرامة الأنسان, و لم ينتبه له سوى ألفيلسوف (هيجل) في آلقرن ألثّامن عشر و (جان جاك روسو) الألمانيّ ألّذي قال قولته المشهورة عن آلأمام عليّ(ع) رائد العدالة الكونيّة بكونه(ع) أستاذه .. مُحذّراً و هيجل - آلنّاس من إصابتهم بـ (الغربة ألذّاتيّة) ألقهريّة و تبعاتها, مُعلنيّن أنّ صيرورة (العقل الجّمعيّ محل ألعقل ألفرديّ) إنّما تقرّر : [لكون تشكيل ألرأي آلمجتمعيّ بيد إعلام وإقتصاد الحكومة لهذا لا يبقى قيمة لصوت ألفرد], و بهكذا تكون نتائج الدّيمقراطيّة كيفما كانت في صالح الحاكمين, رغم أن الأنتخابات تُظهر عكس آلصّورة, و بآلتّالي يتمّ ألتّحكم بآلمجتمع كقطعان آلماشية ولا يحقّ للناس سوى الكدّ لإشباع بطونهم و مأواهم في أفضل الحالات و جهودهم و نتاجهم تعود للطبقة المالكة! و هذا يعني مسخ الكرامة الأنسانية و تمييعها ضمن آلأهداف "الأجتماعيّة" كتغطية ذكيّة لصالح طبقة الـ 1%, و إن سائر الفلاسفة إتّبعوا آراء روسو, ليُنبذ القانون ويؤكد أهمّية فلسفة الشرق - أيّ الفلسفة المبنيّة على آلغيب - و مكانه الخالي في هيكليّة المجتمع الغربيّ ألمتجّه لمصير خطير ؛ معلناً عبثية النظام الغربيّ و ضرره على آلأنسان كفرد و بآلتالي كمجتمع, و ما مقولة الفضائل الغربيّة و آلآداب و الأخلاق؛ إلّا وسيلة لإبْعاد الأنسان عن نفسه و تغرّبه عن ذاته, لذلك ركّزنا آلبحث في كيفيّة المحافظة على سلامة الرّوح المحرّكة للضمير والوجدان وتحصينه من الماديات لحفظ الكرامة ألألهية؛ للتفعاعل والأنتاج و الأبداع. لذا عليك عزيزي ألباحث ألتأمّل في صفحاته لمعرفة أسباب معاناة الأنسان و إبتلائه بأنواع ألمشاكل و آلفايروسات والأمراض الرّوحيّة و آلنّفسيّة و آلجّسديّة, التي تُفرض ألّلجوء إلى الطبابَة ألرّوحيّة كطريق وحيد للخلاص! فما هي ألطبَابَةُ الكونيّة العرفانيّة؟ و ما متطلباتها؟ و هل يُمكن للأنسان ألذي يجهل نفسه و محيطه و كرامته المسحوقة بسبب الجّهل؛ من إستخدامها و آلإستفادة منها لشفائه وإعادة كرامته؟ و كيف يتمّ ذلك؟


تحميل كتاب الطبابة الكونية - الجزء الثاني كتاب الطبابة الكونية - الجزء الثاني للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب الفيلسوف الكوني/عزيز الخزرجي pdf تحميل جميع كتب الفيلسوف الكوني/عزيز الخزرجي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...