إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الصلاة في عمقها القرآني pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الصلاة في عمقها القرآني

تأليف : الدكتور علي عبيد خضير المعموري

ان كثيرا ممن يؤدون الصلاة لا يدركون منها الا كونها طقساً عبادياً ورثوه عن أهليهم ام أخذوه عن رجل دين وأكثر ما يقولونه عنها ان الله عز وجل تعبدنا بها هكذا فيجب ان نؤديها كما تعبدنا الله تعالى بها ، وهذا عين الصواب فيما اذا كان السؤال يتعلق بشكل الصلاة وكيفية أدائها وحركاتها ، لكن السؤال هنا ما هو العمق في روح هذه العبادة ؟ أو بمعنى آخر ما هو البعد الروحي للصلاة بالنسبة للعبد ؟ فالموضوع مختلف لأن الباري تعالى لم يضعها جزافاً ليتعبدنا بها فقط لكنه في ذات الوقت أراد لنا الخير كله وكل ما منه ان يصلح الانسان روحاً وجسداً ويطهر نفسه بل يتعبدنا عبادة الأحرار ، ولعل المتتبع يلاحظ ان الباحثون قد أثبتوا لبعض الفروض الدينية من الخيرات أو الفوائد ما يتصل بصلاح الجسد صحياً وصلاح المجتمع مثل الصيام والزكاة وما خفي كان أعظم فلربما يأتي من يكشف عن بعض آخر أكثر وببعد أكبر والله أعلم .


تحميل كتاب الصلاة في عمقها القرآني كتاب الصلاة في عمقها القرآني للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب الدكتور علي عبيد خضير المعموري pdf تحميل جميع كتب الدكتور علي عبيد خضير المعموري و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...