إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الشيخ محمد الغزالى بين النقد العاتب و المدح الشامت pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الشيخ محمد الغزالى بين النقد العاتب و المدح الشامت

تأليف : محمد جلال كشك

يجتمع في هذا الكتاب العديد من المسائل والقضايا التي يتطلبها المجتمع معا فهو ليس كتابا دينيا ولا سياسيا ولامتخصصا في النقد بل هو يجمع كل هذا معا.. يقول المؤلف إذ كان في العشرين من عمره فقد ألف كتابا انتقده فيه الغزالي نقدا شديد اللهجة والوطأ واعترف الشيخ جلال كشك بخطئة ولكنه على مدى أربعين سنه لم يكتب اى نقد او حتى لم يتعرض لما كتب الشيخ الغزالي صاحب المكانة المعروفة بين الناس لا في مقال أو في كتاب أو حتى شفهيا ولم يرد عليه يوما ما كتب وحين أصدر الشيخ الغزالي كتابا رأى الشيخ جلال كشك فيه أنه فيه تجاوزات كثيرة فرد عليه لم يسكت الشيخ الغزالي وفي كلام الشيخ كشك تبدو الحرب الصغيرة الكلامية التي نشأت بين كلاهما وهما عالمين جليلين وتبدو لنا من خلال سطور هذا الكتاب كيف اندس بينهما الشيطان وخاصته من البشر دولهما فأفسدا بينهما الوءام الذي كان .. ومن خلال صفحات هذا الكتاب نتعرف على الأحداث التى دارت بين الشيخين.


تحميل كتاب الشيخ محمد الغزالى بين النقد العاتب و المدح الشامت كتاب الشيخ محمد الغزالى بين النقد العاتب و المدح الشامت للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد جلال كشك pdf تحميل جميع كتب محمد جلال كشك و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...