إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الشعوبية في مناهج الحوزة الدينية وأدبيات القيادة الإيرانية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الشعوبية في مناهج الحوزة الدينية وأدبيات القيادة الإيرانية

تأليف : صباح الموسوي

أصدر المفكر الإيراني السيد صباح الموسوي كتاباً جديداً بعنوان "الشعوبية في مناهج الحوزة الدينية وأدبيات القيادة الإيرانية"، وقد صدر الكتاب عن منتدى المفكرين المسلمين منتصف عام 1434هـ، 2013م، وهو في 117 صفحة. والقضية التي يعالجها الكتاب قضية مهمة وهي تكشف عن جانب من أسباب عداء القيادة الإيرانية والحوزات الشيعية للعرب والمسلمين، هذا العداء الذي ينكره بعض الناس وبعضهم إذا اعترف به لم يهتدِ للجواب الصحيح في معرفة أسبابه ولذلك يتخبط في معرفة السياسة الصحيحة للتعامل مع هذا العداء الإيراني والشيعي للعرب والمسلمين!! كتاب الموسوي موجه للقارئ العادي ولذلك جاء بلغة بسيطة ومباشرة، ولم يحفل بالتدقيق الأكاديمي في ضبط التعاريف وتحديدها بشكل صارم، وقد بدأ كتابه بتوضيح مفهوم الشعوبية وأنها (حركة ذات مشروع قومي، يرتكز على نظرية تفضيل العرق والثقافة الفارسية على الجنس والثقافة العربية، وتفوق الديانة المجوسية على الدين الإسلامي)، وينبّه الموسوي هنا على وجه التشابه بين الشعوبية الفارسية والعقيدة اليهودية في زعم أفضليتها على الآخرين!


تحميل كتاب الشعوبية في مناهج الحوزة الدينية وأدبيات القيادة الإيرانية كتاب الشعوبية في مناهج الحوزة الدينية وأدبيات القيادة الإيرانية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب صباح الموسوي pdf تحميل جميع كتب صباح الموسوي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...