إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الشخصانية الشرق اوسطية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الشخصانية الشرق اوسطية

تأليف : منير سغبيني

فلسفة رينه حبشي ليست فلسفة ذات منهج معين بل إنها مغامرة تتميز بقانون جديد، قانون التخطي والإرتقاء، والتكامل المتواصل حتى بلوغ ما هو أسمى وأعلى. فالإنسان بنظره هو حقل فيه تتفاعل طاقات بشرية ثلاث: الطاقة العقلية– الطاقة الغريزية– الطاقة الإيمانية (الإلتزام). إنه يدعونا في الواقع من خلال فلسفته هذه الى الانخراط في هذا التيار لبناء عقيدة فلسفية يكون أصلها من عندنا من تراثنا المسيحي والإسلامي، وانطلاقاً من هذا التراث يمكننا أن نكتشف من جديد فلسفة شرق أوسطية جديدة مبنية على الشخصانية الآنية من عندنا نحن، فتكون في الواقع فلسفة في مستوى الإنسان وفي مستوى تاريخنا الشرقي.


تحميل كتاب الشخصانية الشرق اوسطية كتاب الشخصانية الشرق اوسطية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب منير سغبيني pdf تحميل جميع كتب منير سغبيني و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...