إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الزغطة - الشهقه- الفهيقة Hiccup pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الزغطة -  الشهقه- الفهيقة Hiccup

تأليف :

یعمل الحجاب الحاجز بصورة مستمرة أثناء التنفس. فعند الشھیق یُشد إلى أسفل للمساعدة على سحب الھواء إلي الرئتین، و عند الزفیر یُدفع إلي أعلى للمساعدة في خروج الھواء من الرئتین. و في بعض الأحیان یحدث تھیج ( إثارة ) للحجاب الحاجز مما یؤدي إلي انقباضات فجائیة و غیر إرادیة، فیتم امتصاص الھواء إلي الحنجرة فجأة. و یؤدي اندفاع الھواء بسرعة في الحنجرة إلي انغلاق فجائي مؤقت في الأحبال الصوتیة و الذي یؤدي إلي حدوث صوت الزغطة المعروف. لذلك تعرف الزغطة أنھا انقباضات فجائیة و غیر إرادیة لعضلة الحجاب الحاجز. و تستمر الزغطة ( الفواق ) عادة لمدة ثواني أو دقائق قلیلة. لكن في بعض الحالات النادرة تستمر لمدة أیام أو أسابیع، و یدل ذلك علي وجود مشكلة صحیة أخرى


تحميل كتاب الزغطة - الشهقه- الفهيقة Hiccup كتاب الزغطة - الشهقه- الفهيقة Hiccup للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب pdf تحميل جميع كتب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...