إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الرأي الصحيح في من هو الذبيح pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الرأي الصحيح في من هو الذبيح

تأليف : الإمام عبــد الحميد الفراهي

هذا الكتاب رد على اليهود الذين زعموا أن الذبيح إسحاق عليه السلام. وحرفوا قصة إبراهيم عليه السلام في التوراة بما يوافق أهواءهم. ومؤلفه -رحمه الله- أحد جهابذة علماء الإسلام وأهل العلم بالقرآن. يين المؤلف في هذا الكتاب مكانة مسألة الذبح التي قد يظنها بعض الناس قضية جزئية من التاريخ، ودل على جليل خطرها وأهميتها لفهم حقيقة الإسلام وتاريخه وبعض شرائعه وحقيقة الإسلام وتاريخه وبعض شرائعه وحقيقة بعثة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم. ثم استدل على كون الذبيح إسماعيل عليه السلام بستة وعشرين وجهاً، نصفها من القرآن الكريم، والنصف الآخر من التوراة المحرفة نفسها. ومعظمها دلائل جديدة لم يسبق إليها. وكشف عن كثير من الحقائق التاريخية التي تعمد اليهود كتمانها، ومن أعظمها المروة موضع القربان، فاحتج المؤلف عليهم بنصوص كتابهم. ثم فسر ما جاء في كتاب الله عز وجل، وفصل إشاراته، وأوضح دلالاته، حتى عادت قصة إبراهيم وإسماعيل واضحة المعالم، مجلوة القسمات، متصلة الحلقات. ومباحث الكتاب وفوائده موصولة بعدة علوم، فهو كتاب في تفسير القرآن الكريم، ودراسة العهد القديم، وعلم أسرار الدين، وتاريخ ملة إبراهيم.


تحميل كتاب الرأي الصحيح في من هو الذبيح كتاب الرأي الصحيح في من هو الذبيح للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب الإمام عبــد الحميد الفراهي pdf تحميل جميع كتب الإمام عبــد الحميد الفراهي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...