إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الدور التربوي لمدرسة تحضير البعثات في مكة المكرمة في عهد الملك عبدالعزيز ال سعود (1355هـ- 1373) (دراسة تاريخية وصفية) - الرسالة العلمية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الدور التربوي لمدرسة تحضير البعثات في مكة المكرمة في عهد الملك عبدالعزيز ال سعود (1355هـ- 1373) (دراسة تاريخية وصفية) - الرسالة العلمية

تأليف : سليمان بن حمود بن سليمان

الدور التربوي لمدرسة تحضير البعثات في مكة المكرمة، في عهد الملك عبدالعزيز . تناول فيه المؤلف إبراز جهود مؤسس هذه البلاد " الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود " رحمة الله ، في تأسيس مؤسسات الدولة الحديثة تعليميًا واقتصاديًا وحضاريًا ... ، وبناء دولة عصرية متلاحمة ومترابطة في كيان واحد، ومن ثمار هذا الاهتمام والرعاية، نجد المؤسسة التربوية (مدرسة تحضير البعثات)، التي تمثل مرحلة مبكرة جدًا في تطور التعليم الحكومي في المملكة العربية السعودية، وظهور التنظيمات التربوية والتعليمية والإدارية الحديثة في مسيرة التعليم، التي من أهم أهدافها إعداد الطلبة الذين سيبتعثون للدراسة خارج المملكة العربية السعودية، ابتداء من عام 1356هـ ، التي نجني ثمارها اليوم في عهد النماء والتطور، عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود (حفظه الله ) .


تحميل كتاب الدور التربوي لمدرسة تحضير البعثات في مكة المكرمة في عهد الملك عبدالعزيز ال سعود (1355هـ- 1373) (دراسة تاريخية وصفية) - الرسالة العلمية كتاب الدور التربوي لمدرسة تحضير البعثات في مكة المكرمة في عهد الملك عبدالعزيز ال سعود (1355هـ- 1373) (دراسة تاريخية وصفية) - الرسالة العلمية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سليمان بن حمود بن سليمان pdf تحميل جميع كتب سليمان بن حمود بن سليمان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...