إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الدارونية الجديدة - صانع الساعات الاعمّى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الدارونية الجديدة - صانع الساعات الاعمّى

تأليف : ريتشارد دوكنز

كتاب الدارونية الجديدة - صانع الساعات الاعمّى للكاتب ريتشارد دوكنز فى هذا الكتاب يثير دوكنز عدة تساؤلات ما هو البسيط وما هو المركب؟.. وما هي الحياة وما هو الموت؟.. وما هو الحدث المعجزة وما هو الحدث المحتمل؟.. وما هو الانتخاب الطبيعي والانتخاب الجنسي والانتخاب النوعي؟.. كيف كانت بداية الحياة؟... هذه بعض الأسئلة التي يحاول ريتشارد دوكنز الإجابة عنها في كتابه هذا عن الداروينية الجديدة، وذلك بأسلوب شيق يجمع بين حججه المتزنة وبصفته واحداً من كبار علماء البيولوجيا، وحميته المشبوبة كمدافع متحمس. وهو يتناول هذا كله في سلاسة مع ضرب كثير من الأمثلة التي يدلل بها على ما تبهرنا به الكائنات الحية لما فيها من مظاهر تصميم للتركيب والتعقد تماثل ما في الساعات والماكينات المعقدة، مثلما يقوم صانع الساعات بتركيبها، ولكن الانتخاب الطبيعي صانع الساعات أعمى لأنه بلا رؤية للمستقبل وبلا هدف.


تحميل كتاب الدارونية الجديدة - صانع الساعات الاعمّى كتاب الدارونية الجديدة - صانع الساعات الاعمّى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ريتشارد دوكنز pdf تحميل جميع كتب ريتشارد دوكنز و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...