إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الخيال العلمي والفلسفة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الخيال العلمي والفلسفة

تأليف : سوزان شنايدر

في كتاب الخيال العلمي والفلسفة تتلاقى قضايا الخيال العلمي مع القضايا الرئيسية في الفلسفة سيان كانت فلسفة ميتافيزيقية أو مادية بحتة ، فمعنى الوجود والماهية والذات والوعي يعاد طرحها من جديد على ضوء تخطي منجزات العلم والتقنية لكل تصوراتنا الماضية والراهنة على الكون والحياة والانسان والآلة . فهنا نجد أنفسنا أمام مزج محكم بين تخوم إطلاق الخيال العلمي المعتمد على أحدث المنجزات إلى أقصى مداه ، والتجارب الفكرية التي تتيح للعقل بناء أدوات تحققه من جدارة التأملات العلمية ومدى مصداقيتها ، وعلم الإدراك بما أنجزه أخيراً من نجاحات ملحوظة ، وأخيراً الفلسفة القديمة والمعاصرة وكيف عالجتا أهم القضايا الخاصة بماهية الإنسان والوجود والوعي.


تحميل كتاب الخيال العلمي والفلسفة كتاب الخيال العلمي والفلسفة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سوزان شنايدر pdf تحميل جميع كتب سوزان شنايدر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...