إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الخليفه التربويه والاجتماعيه لمرتكبي الجريمه pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الخليفه التربويه والاجتماعيه لمرتكبي الجريمه

تأليف : محمد علي عايض

لقد اشتملت هذه الدراسة على سبعة فصول هي كالاتي : الفصل الأول ويشتمل على حطه الدراسة وهي مشكلة الدراسة وتساولات ومصطلحات الدرامية والدراسات السابقة . أما الفصل الثاني فكان عن الجريمة وقد تحدث فيه الباحث عن الجريمة بشكل عام وليس محددة بزمان أو مكان معين فتناولها من جوانب عدة مثل التطور التاريخي لها وتعريفها وأنواعها وأسبابها وأثرها على الفرد والمجتمع و البرق وأساليب الوقاية منها . أما الفصل الثالث فقد تحدث فية الباحث عن الدين والجريمة بشكل عام وليس دين معين ثم تطرق الى الجريمة وأسبابها ومكافحتها من منظور الدين الإسلامي.. كما تحدث في الفصل الرابع عن الجريمة وأنواعها ونسبتها وطرق مكافحتها في المجتمع السعودي . أما في الفصل الخامس فقد تحدث عن دور المؤسسات الخيرية والإجتماعية في الصيط الإجتماعي للحد من انتشار الجريمة حيث تم التركيز في ذلك على الأسره والمدرسة و وسائل الإعلام والمسجد والنادي، أما الفصلين الأخيرين فقد تضمن اجراءات وتحليل ونتائج وتوصيات المدرسة وقد توصل الباحث من ذلك إلى عدة نتائج.


تحميل كتاب الخليفه التربويه والاجتماعيه لمرتكبي الجريمه كتاب الخليفه التربويه والاجتماعيه لمرتكبي الجريمه للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد علي عايض pdf تحميل جميع كتب محمد علي عايض و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...