إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الخلق محاولة لقراءة جديدة بين الاسطورة والدين والعلم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الخلق محاولة لقراءة جديدة بين الاسطورة والدين والعلم

تأليف : الدكتور علي عبيد خضير المعموري

إذ يسعى هذا الكتاب أن يطرح رؤيته في مسألة الخلق وتتبع صيرورتها بين الأسطورة والدين والعلم ، وكيف عُولجت في تاريخ البشرية ؟ انطلاقًا من وعيه في النظر لتلك المسألة التي جعلت منه باحثًا عن كل ما يجهله ويريد معرفته . وقد نحا فيه الكاتب منحى استقصائياً في قراءته للأشياء ليقدم تصوره الخاص ، وهذا نابع من طبيعة القراءة التي خطها الكاتب ، أي بوصفها خلقاً من جهة ، وأفقاً للمضمرات النسقية من جهة أخرى .


تحميل كتاب الخلق محاولة لقراءة جديدة بين الاسطورة والدين والعلم كتاب الخلق محاولة لقراءة جديدة بين الاسطورة والدين والعلم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب الدكتور علي عبيد خضير المعموري pdf تحميل جميع كتب الدكتور علي عبيد خضير المعموري و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...