إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الخطر اليهودي برتوكولات حكماء صهيون pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الخطر اليهودي برتوكولات حكماء صهيون

تأليف : محمد خليفة التونسى

كتاب توثيقي مترجم يقدم "ما يعتبرها حقائق مثبتة"ممثلة بوثائق مسربة من منظمة صهيون العالمية في القرن التاسع عشر التي تسعى إلى إنشاء مملكة صهيون ويخلص الكاتب إلى مجموعة من الخطط وصعها اليهود للوصول لأهدافهم .والكتاب مترجم من نسخة إنكليزية مترجمة نسخة روسية لكاتب روسي سربت إليه الوثائق قبيل عهد البلاشفة(اليهود)عام 1901 ويتنبأ الكاتب الروسي بكثير من الأمور حدثت بعد ذلك بالفعل في روسيا كاستلام اليهود البلاشفة للحكم والتنكيل بكل ماهو غير ويضيف المترجم العربي عام 1951 تعقيبات على الكاتب الروسي.


تحميل كتاب الخطر اليهودي برتوكولات حكماء صهيون كتاب الخطر اليهودي برتوكولات حكماء صهيون للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد خليفة التونسى pdf تحميل جميع كتب محمد خليفة التونسى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...