إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الخطابات السرية للراهب الذي باع سيارته الفيراري pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الخطابات السرية للراهب الذي باع سيارته الفيراري

تأليف : روبين شارما

يكشف لنا "روبين شارما" عبر كتاب "الخطابات السرية للراهب الذى باع سيارته الفيرارى" عن أفكار ثاقبة حول استعادة قوتك الشخصية، و حول كيف تصبح صادقا مع نفسك وتعيش أحلامك بلا خوف، فهى قصة خيالية تدور أحداثها حول "جوناثان لاندري" رجل غارق في المشاكل، بعد مقابلة غريبة مع قريبه المفقود "جوليان مانتل" محامي المرافعات السابق ذي النفوذ و الذي اختفي فجأة في جبال الهيمالايا، اضطر جوناثان إلي السفر إلي جميع أنحاء الأرض ليجمع الخطابات المنقذة للحياة و التي تحمل الأسرار الاستثنائية التي اكتشفها جوليان، و في تلك الرحلة التي لا تنسي و التي تضمنت ززيارة قاعات التانجو في بوينس آيريس و الأبراج الامعة في شنغهاي و الصحراء الغامضة في سيدونا و المقابر المخيفة في باريس .. نرى كيف يمكننا أن نغير أنفسنا، وحياتنا للأفضل.


تحميل كتاب الخطابات السرية للراهب الذي باع سيارته الفيراري كتاب الخطابات السرية للراهب الذي باع سيارته الفيراري للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب روبين شارما pdf تحميل جميع كتب روبين شارما و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...