إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الحياة الاقتصادية والاجتماعية في مدينة الفسطاط حتى العصر الفاطمي - الرسالة العلمية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الحياة الاقتصادية والاجتماعية في مدينة الفسطاط حتى العصر الفاطمي - الرسالة العلمية

تأليف : حوريه عبده عبد المجيد

تبدو أهمية هذا الموضوع في أنه يعني بالنواحي الإقتصادية والإجابة في اول عاصمة لمصر الأسلامية ، ولا يخفى ما لدراسة النواحي الاقتصادية والاجتماعية من أهمية قصوى ، إذ أن معظم ما ألف في التاريخ العربي والاسلامي يؤكد على دراسة الحكام دون الشعوب ، فهذه الدراسة تتعرض للفسطاط كمدينة في القرون الأولى للأسلام في مصر حيث كان التفاعل بين التراث العربي الجديد ، والتراث المصري القديم ذلك التفاعل الذي انتهى بميلاد حضارة مصريية اسلامية.


تحميل كتاب الحياة الاقتصادية والاجتماعية في مدينة الفسطاط حتى العصر الفاطمي - الرسالة العلمية كتاب الحياة الاقتصادية والاجتماعية في مدينة الفسطاط حتى العصر الفاطمي - الرسالة العلمية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب حوريه عبده عبد المجيد pdf تحميل جميع كتب حوريه عبده عبد المجيد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...