إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الحقيقة و الوهم - في الحركة الاسلامية المعاصرة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الحقيقة و الوهم - في الحركة الاسلامية المعاصرة

تأليف : فؤاد زكريا

يعتبر هذا الكتاب واحداً من أفضل الكتب التي تتناول موضوع الحركات الإسلامية المعاصرة. حيث يتساءل مؤلف الكتاب إلى متى يظل التجاهل التام للواقع وللتاريخ القريب وللأمثلة والنماذج الملموسة فكيف يرضى أي مجتمع ان يسلم مقاليد اموره لجماعات تغمض عينيها عن التجارب المحيطة بها ولا تحاول أن تتعلم من الدروس الماثلة أمامها او ان تراجع خطواتها وتعيد النظر فى اهدافها فى ضوء الواقع الملموس، والواقع ان التجاهل التام للتاريخ واغماض العين عن الدروس التى يقدمها الواقع الفعلى لا يميز موقف الحركة الاسلامية من التجارب المعاصرة لتطبيق الشريعة فحسب بل انه هو السمه البارزة التى تميز موقفها من كافة التجارب السابقة على مر التاريخ الاسلام.


تحميل كتاب الحقيقة و الوهم - في الحركة الاسلامية المعاصرة كتاب الحقيقة و الوهم - في الحركة الاسلامية المعاصرة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب فؤاد زكريا pdf تحميل جميع كتب فؤاد زكريا و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...