إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الجوع يقوى الذاكرة ويساعد على استرجاع المعلومات pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الجوع يقوى الذاكرة ويساعد على استرجاع المعلومات

تأليف :

الجوع یقوى الذاكرة ویساعد على استرجاع المعلومات واشنطن: أفادت دراسة علمیة حدیثة بأن الجوع یقوى الذاكرة ویساعد على استرجاع المعلومات. وذلك لأن ھرمون الجوع "جریلین" یمكنھ أن یزید عدد الموصلات العصبیة في منطقة الدماغ التي تتشكل فیھا ذاكرة الأحداث والذي یفرزه ھذا الھرمون نحو مجرى الدم عندما تكون المعدة خاویة، كما أنھ ینشط المستقبلات العصبیة للمخ . وأشار العلماء إلى أن ھرمون "الھایبوتلاموس" ھو الذي یؤثر على منطقة أخرى تسمى "قرین أمون" في الدماغ والتي یعرف أھمیتھا القصوى في تعلم الإنسان، بحسب جریدة الرایة القطریة. ومن خلال التجارب التي أجریت على فئران التجارب التي توالدت بعد فقدانھا الجین المولد لھرمون "جریلین"، اتضح أنھا قلت لدیھا موصلات الأعصاب بین الخلایا العصبیة في ھذه المنطقة.


تحميل كتاب الجوع يقوى الذاكرة ويساعد على استرجاع المعلومات كتاب الجوع يقوى الذاكرة ويساعد على استرجاع المعلومات للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب pdf تحميل جميع كتب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...