إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التطور والأسئلة الكبرى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التطور والأسئلة الكبرى

تأليف : دافيد ستاموس

هناك بعض التساؤلات يطرحها هذا الكتاب حول قدرة التفسيرات التطورية على الإجابة عن بعض الأسئلة الكبرى فى حياتنا، ويقدم نظرة مفعمة بالحيوية، مليئة بالمعلومات حول مجموعة من القضايا التى تواجه كلا منا يوميًّا، بما فى ذلك الأسئلة حول العرق، والجنس، والأنوثة والذكورة، وطبيعة اللغة، والدين، والأخلاق، والمعرفة، والوعى، وأخيرًا معنى الحياة. وهو مناسب للطلاب ولمن لديه اهتمام بالعلاقة بين التراث التطوري والطبيعة الإنسانية، يتبنى وجهة نظر تقرب بين الأفرع العلمية المختلفة، ويحفّز على مزيد من القراءة والبحث. ويقدم كل فصل موضوعًا رئيسيًا مع مناقشة تربط بين الأفكار والحجج من وجهات نظر متنوعة. وعرف نظرية المعرفة فدراسة المعرفة سواء كان مثل هذا الشئ موجوداً ولو كان موجودا فانها تدرس كيفية اكتسابنا له في الفلسفة الحديثة سيان كنا نتكلم عن العقلانيين لأولئك الذين يركزون على العقل او التجريبيين اولئك الذين يركزن على الحواس هيمنت على نظرية المعرفة مقاربة رينيه ديكارت الذي عاش في اوائل القرن السابع عشر لكي نتحقق مما اذا كان اي شئ يمكن ان يكون مؤكدا ياخذ ديكارت في التاملات الشك المنهجي الي اقصي حدوده ليجد ليس فقط انه يستطيع الشك في السلطات والخبراء بل وحتى في حواسه لذلك يمكنه الشك في وجود عالم خارجي عالم خارج نفسه حتي وجود الجسم وحتي وجود الرب والعقول الاخري وحتى ان واحدا زائد واحد يساوي اثنين.


تحميل كتاب التطور والأسئلة الكبرى كتاب التطور والأسئلة الكبرى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب دافيد ستاموس pdf تحميل جميع كتب دافيد ستاموس و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...