إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التربية التعاونية من منظور اسلامي وتطبيقاتها التربوية - الرسالة العلمية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التربية التعاونية من منظور اسلامي وتطبيقاتها التربوية - الرسالة العلمية

تأليف : طلال بن عقيل

فوائد الثقافة التعاونية توفر فرصة نادرة للطلبة لدمج نظريات غرفة الصف مع الممارسة العملية. تساعد الطلبة على اكتشاف المصالح الحرفية. تحسن فرص التوظيف بعد التخريج. تعلم الطلبة مهارات قيمة في البحث على وظيفة مثل كتابة مُجمل مؤهلاتك résume وعمل المقابلات. تشجع على استمرار التعلم بدمج الدراسة مع العمل كما تعمل على تحسين مهارات مكان العمل مثل العمل كفريق والتحليل الأنتقادي. بتوفير الخبرة المهنية والراتب تشجع الطلبة الذين بغير هذا قد لا يستطيعون الالتحاق بجامعة او اكتساب شهادة جامعية. تطور ثقة الطالب بنفسه وباحترامه للعمل. تحسن التطور المهني


تحميل كتاب التربية التعاونية من منظور اسلامي وتطبيقاتها التربوية - الرسالة العلمية كتاب التربية التعاونية من منظور اسلامي وتطبيقاتها التربوية - الرسالة العلمية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب طلال بن عقيل pdf تحميل جميع كتب طلال بن عقيل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...