إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التخطيط للدورات التدريبية لمعلمات اللغة الانجليزية في المرحلة الثانوية بمكة المكرمة - الرساله العلمية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التخطيط للدورات التدريبية لمعلمات اللغة الانجليزية في المرحلة الثانوية بمكة المكرمة - الرساله العلمية

تأليف : رقيه موسي كرواغ

إن الموظفين الذين يحصلون في شركاتهم على دورات تدريبية تزيد من كفائاتهم يصحبون أكثر حماساً لانجاز الأعمال وأكثر ولاءً في تأديتها. وبالتالي تقل بشكل كبير نسبة تركهم للوظائفهم مما يوفر على المؤسسات التكلفة والوقت والجهد اللازمين لإعادة توظيف وتدريب موظفين جدد. كما أن حصول الموظفين على التدريب الصحيح سيكسبهم المهارات المطلوبة لإنجاز الأعمال وبالتالي سيسد حاجات الشركة لتوظيف المزيد من الموظفين من ذوي المهارة لتلبية احتياجات الشركة. هذا بالإضافة إلى أن تعرّف الموظفين على آخر المستجدات سيكسب الشركة ميزة تنافسية عالية في سوق العمل. فحصول الموظفين على التدريب سيزيد من حماسهم لتطوير الأداء وسيرفع من فاعليتهم في إنجاز المهام بأقل التكاليف كما أن سيخفض من تكاليف إعادة التوظيف كما ذكر سابقاً. وكل هذا سيزيد من الأرباح التي ستحققها الشركات.


تحميل كتاب التخطيط للدورات التدريبية لمعلمات اللغة الانجليزية في المرحلة الثانوية بمكة المكرمة - الرساله العلمية كتاب التخطيط للدورات التدريبية لمعلمات اللغة الانجليزية في المرحلة الثانوية بمكة المكرمة - الرساله العلمية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب رقيه موسي كرواغ pdf تحميل جميع كتب رقيه موسي كرواغ و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...