إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التخطيط في الادارة المدرسية بين الواقع والمامول من وجهة نظر مديري المدارس الثانوية بالتعليم العام الحكومي بالعاصمة المقدسة - الرسالة العلمية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التخطيط في الادارة المدرسية بين الواقع والمامول من وجهة نظر مديري المدارس الثانوية بالتعليم العام الحكومي بالعاصمة المقدسة - الرسالة العلمية

تأليف : حكمى بن علي بن سليمان

التخطيط المدرسي : (المفاهيم ـ الأهداف). الخطة : هي بيان مكتوب للفلسفة التعليمية للمدرسة وأهدافها وللمنهجية التي تضمن تحقيق تلك الأهداف، فهي وثيقة تصف عملية مستمرة تتبناها المدرسة لكي تعمل في ضوء الرؤية الواضحة لمستقبلها، والمتضمنة في رسالتها والمعلومات المتوافرة عن الوضع القائم فيها، وتتضمن الأهداف العامة التي تلتزم المدرسة بتحقيقها خلال فترة زمنية تحددها ربما (سنتان)، بالإضافة إلى الأهداف الخاصة الموضوعة للسنة القادمة، وإلى الخطط الإجرائية التفصيلية وعمليات المراقبة والتقويم.


تحميل كتاب التخطيط في الادارة المدرسية بين الواقع والمامول من وجهة نظر مديري المدارس الثانوية بالتعليم العام الحكومي بالعاصمة المقدسة - الرسالة العلمية كتاب التخطيط في الادارة المدرسية بين الواقع والمامول من وجهة نظر مديري المدارس الثانوية بالتعليم العام الحكومي بالعاصمة المقدسة - الرسالة العلمية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب حكمى بن علي بن سليمان pdf تحميل جميع كتب حكمى بن علي بن سليمان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...