إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التحليل المكاني لحوادث الحريق بمدينة مكة المكرمة - الرسالة العلمية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التحليل المكاني لحوادث الحريق بمدينة مكة المكرمة - الرسالة العلمية

تأليف : زهير محمد جميل

استيقظ سكّان حي العزيزية في مكة المكرمة صباح اليوم 8 آب 2017، على نبأ اندلاع حريق في مبنى للحجاج، في المملكة التي تشهد هذه الأيام إحياء شعائر الحج. ونشب الحريق في غرفة من الطابق الأخير في مبنى مؤلف من سبعة طوابق، بحسب تصريحات المتحدث الرسمي باسم المديرية العامة للدفاع المدني في السعودية، الرائد نايف الشريف. المبنى الذي يسكنه 391 حاجًا من الجنسية الهندية، شهد الشرارة الأولى في غرفة من الطابق السابع والأخير، وسرعان ما تدخلت فرق الإنقاذ من مديرية الدفاع المدني، وأخلت الحجاج دون أن يصاب أيّ منهم بأذى، حسبما نقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية عن الشريف وفي هذه الرساله سوف نتعرف علي التحليل المكاني لحوادث الحريق بمدينة مكة المكرمة


تحميل كتاب التحليل المكاني لحوادث الحريق بمدينة مكة المكرمة - الرسالة العلمية كتاب التحليل المكاني لحوادث الحريق بمدينة مكة المكرمة - الرسالة العلمية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب زهير محمد جميل pdf تحميل جميع كتب زهير محمد جميل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...