إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التجربة القندسية - اﻟﺠزء الثاني pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التجربة القندسية - اﻟﺠزء الثاني

تأليف : عبد الرزاق بن عمر ( عبد الرزاق أنفو )

ما كنت أعرف شيئا في الإنشاد، و ما كان الإنشاد يعني أيّ شيء لي، كنت في العشرينيّات من عمري؛ أحلم بالمال و بالشهرة و بعشيقة شقراء، و حين يناديك الرّبّ أن تعمل من أجله شيئا؛ فإنّك ببركته العظمى ستعمل أشياء و أشياء و أشياء، و سيتغيّر حلمك البسيط من مجرّد أوهام أرضيّة؛ إلى ملكوت الربّ الذي ناداك، و كلّما حملت هموم الدّعوة؛ أرسل الله إليك من يحمل همومك طوعا و قسرا، فسارت إليك الشّهرة حثيثة الخطى كصاحبة الوجه الحسن.


تحميل كتاب التجربة القندسية - اﻟﺠزء الثاني كتاب التجربة القندسية - اﻟﺠزء الثاني للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد الرزاق بن عمر ( عبد الرزاق أنفو ) pdf تحميل جميع كتب عبد الرزاق بن عمر ( عبد الرزاق أنفو ) و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...