إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التاريخ السري للموساد الإسرائيلى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التاريخ السري للموساد الإسرائيلى

تأليف : جوردان توماس

هذا الكتاب هو من أهم الدراسات الفكرية التي تحدثك عن خطورة جمع المعلومات، وكيف أنه لا يوجد صراع إلا بفهم العدو جيدًا، كذلك يسلط الكتاب الضوء على دور المخابرات في كل مكان، ويحدثنا هنا بشكل خاص عن الموساد الإسرائيلي. ومن خلال الكتاب نعرف أن الموساد له عمليات ناجحة جداً وتقترب من الأساطير، وأيضاً له عمليات فشلت فشل ذريع أقرب الي الفضيحة نذكر منها علي سبيل المثال عملية أغتيال خالد مشعل فى الأردن الفاشلة.. حيث يتحدث بين صفحاته عن تاريخ الموساد، ويكشف خبايا هذا العالم المبهم، الغارق بالجواسيس والعمليات السرية، وعن ذلك الجهاز الإستخباراتي الأكثر حساسية وسرية والمحاط بهالة من الأساطير والألغاز والذي يرى الكثير أن دويلة العدو تستمد وجودها وقوتها إنطلاقا من هذا الجهاز المعتمد في سياسة عمله على كل الوسائل. ويحكي الكاتب تومس غوردن روايات من أغوار جهاز الموساد تكشف عن كيفية تأسيسه من طرف بن جوريون ولقاء هارئيل ودالاس ومساهمة هذا الأخير في تطوير الجهاز ومده بمساعدة إستخبراتية أمريكية، وكيف حدوا من التدخل الديني في سياسة الدولة وسرقتهم الطائرة MG 21 السوفياتية الفريدة من نوعها وكيفية اختراق كوهين النظام السوري وفولفجانج لوتس للنظام المصري وإجهاضهم لمحاولة الفلسطينين في كسب التعاطف الدولي وتمويلهم لحزب الله لضرب المسيحين، وغير ذلك من التفاصيل الخطيرة.


تحميل كتاب التاريخ السري للموساد الإسرائيلى كتاب التاريخ السري للموساد الإسرائيلى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جوردان توماس pdf تحميل جميع كتب جوردان توماس و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...