إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الادارات المسئولة عن التعليم العام للبنات في منطقة الطائف التعليمية تنظيماتها ومدى كفاءتها العلمية التعليمية - الرسالة العلمية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الادارات المسئولة عن التعليم العام للبنات في منطقة الطائف التعليمية تنظيماتها ومدى كفاءتها العلمية التعليمية - الرسالة العلمية

تأليف : حميده عبدالله محمد فلمبان

من أهداف الرسالة العلمية هي توضيح حقيقة التنظيمات الادارية في أية مؤسسة تربوية أو تعليمية بصفة عامة لها عدة فوائد في أنها تساهم في القضاء علي الإزدواجية أو سؤ الفهم حيث أن التنظيم يعمل علي تحديد وظيفة كل فرد و وجبات كل وظيفة ويحدد له المعالم التي تؤدي بها كل وظيفة . كما أن التنظيم يعمل علي تحديد العلاقات بين كافة العاملين في المؤسسة التربوية وهو الاساس في تفادي انخفاض الانتاجية بسبب الارتباك أو الأزدواجية في الأداء.


تحميل كتاب الادارات المسئولة عن التعليم العام للبنات في منطقة الطائف التعليمية تنظيماتها ومدى كفاءتها العلمية التعليمية - الرسالة العلمية كتاب الادارات المسئولة عن التعليم العام للبنات في منطقة الطائف التعليمية تنظيماتها ومدى كفاءتها العلمية التعليمية - الرسالة العلمية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب حميده عبدالله محمد فلمبان pdf تحميل جميع كتب حميده عبدالله محمد فلمبان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...