إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الاخطاء اللغوية في بعض انواع الكتابة باللغة الانجليزية لدى تلاميذ الصف الثالث الثانوي بمدينة الطائف - الرسالة العلمية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الاخطاء اللغوية في بعض انواع الكتابة باللغة الانجليزية لدى تلاميذ الصف الثالث الثانوي بمدينة الطائف - الرسالة العلمية

تأليف : أحمد بن الحسن أحمد عسيرى

الرسالة بعنوان الاخطاء اللغوية في بعض انواع الكتابة باللغة الانجليزية لدى تلاميذ الصف الثالث الثانوي بمدينة الطائف - من إعداد الطالب احمد بن الحسن احمد عسيرى, تحت إشراف الدكتور عبد العزيز محمد يارقوقندي. كانت أهداف هذه الرسالة العلمية هي تحديد الخطاء اللغوية التي يقع فيها التلاميذ عند كتابتهم للموضوعات الإنشائية في الكتابة التقريرية، السردية الوصفية والرسائل، وترتيب الاخطاء الأكثر شيوعًا في كتابات التلاميذ في تلك النواع؛ وتقديم نسب في النوعية والكمية لتلك الأخطاء في ضوء الأنواع المتضمنة في الدراسة . ومن النتائج التي أظهرت الدراسة للأخطاء في أنواع الكتابة الربعة وهي إستخدام الخاطئ للأحرف الكبيرة ، وعدم استخدام النقط والفواصل والأستخدام الخاطئ لها .


تحميل كتاب الاخطاء اللغوية في بعض انواع الكتابة باللغة الانجليزية لدى تلاميذ الصف الثالث الثانوي بمدينة الطائف - الرسالة العلمية كتاب الاخطاء اللغوية في بعض انواع الكتابة باللغة الانجليزية لدى تلاميذ الصف الثالث الثانوي بمدينة الطائف - الرسالة العلمية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أحمد بن الحسن أحمد عسيرى pdf تحميل جميع كتب أحمد بن الحسن أحمد عسيرى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...