إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الاحصائيات الاساسية لعام 1403 هـ - تقارير pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الاحصائيات الاساسية لعام 1403 هـ - تقارير

تأليف : ا.د. حسنى أحمد ابو الفتوح محمد سليم الحسن

يقوم المركز بدراسات احصائية كثيرة تتضمن اجراء المقابلات مع عينات من الحجاج للحصول منهم على حقائق ومعلوم ا ت تستخدم في استنتاج الخصائص العامة لمجموعة الحج ا ج بكاملها، ويستلزم ذلك ضرورة توفر بعض الاحصائيات الأساسية التي تتعلق بالنواحي الاجتماعية والاقتصادية والديموغرافية والثقافية وغيرها، والتي يمكن الإعتماد عليها كوسيلة للمراجعة في الدراسات المستقبلية، لذا يجري المركز كل عام مسحا احصائيا لجمع الاحصائيات الاساسية المطلوبة، ويتم جمع البيانات اللازمة في هذا المسح من الحجاج في يوم عرفة ، اذ أنه اليوم الوحيد الذي يتواجد فيه جميع الحجاج في رقعة مكانية ذات حدود واضحة المعالم ، وبذلك تتضاءل فرصة الحصول على معلومات يشوبها تحيز احصائي.


تحميل كتاب الاحصائيات الاساسية لعام 1403 هـ - تقارير كتاب الاحصائيات الاساسية لعام 1403 هـ - تقارير للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ا.د. حسنى أحمد ابو الفتوح محمد سليم الحسن pdf تحميل جميع كتب ا.د. حسنى أحمد ابو الفتوح محمد سليم الحسن و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...