إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الاتصالات الرسمية للادارة المدرسية ودورها في عملية اتخاذ القرار المدرسي في مدارس البنات بمدينتي مكة وجدة - الرسالة العلمية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الاتصالات الرسمية للادارة المدرسية ودورها في عملية اتخاذ القرار المدرسي في مدارس البنات بمدينتي مكة وجدة - الرسالة العلمية

تأليف : عواطف زينى اسماعيل خياط

تهدف الدراسة الي تعرف علي واقع الأتصالات الرسمية للإدارة المدرسية و وسائل الالتصالات المتاحة والمفضلة، ودور هذه الاتصالات في عملية اتخاذ القرارات المدروسة ومحاولة التغلب علي المشكلات التي تواجه عملية الأتصال المدرسي، والإرتقاء بها باستخدام وسائل وقنوات اتصال تتناسب مع طبيعة العمل في مدارس تعليم البنات . ولقد تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي، كما تم اعداد استبيان كاداة للدراسة الميدانية، وتمت معالجة البيات المستخلصة من التطبيق الميداني بالأساليب الإحصائية.


تحميل كتاب الاتصالات الرسمية للادارة المدرسية ودورها في عملية اتخاذ القرار المدرسي في مدارس البنات بمدينتي مكة وجدة - الرسالة العلمية كتاب الاتصالات الرسمية للادارة المدرسية ودورها في عملية اتخاذ القرار المدرسي في مدارس البنات بمدينتي مكة وجدة - الرسالة العلمية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عواطف زينى اسماعيل خياط pdf تحميل جميع كتب عواطف زينى اسماعيل خياط و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...