إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الاتجاهات التصميمية للفراغات الداخلية في العمارة مابعد الحديثة والتجربة السعودية - مقالة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الاتجاهات التصميمية للفراغات الداخلية في العمارة مابعد الحديثة والتجربة السعودية - مقالة

تأليف : عادل محمد بن ياسين

مع بداية السبعينات ظهر العمارة الحديثة والاتجاه الي إحياء التراث الحضاري القديم جذور الحضارة الأوربية وذلك باستعمال الطرز اليونانية والرومانية القديمة في عمارة مصممة علي سجيتها وغير ملتزمة بأي من النظريات التي أفرزتها العمارة الحديثة بالإضافة الى مجموعة من الاتجاهات المعمارية المتمردة علي العمارة الحديثة والتي تراكمت منذ أوخر الخمسينيات وعقد الستينات، فيري بعض النقاد والمحللين أن ملامح عمارة مابعد الحديثة تتمثل في استعمال أحد مظاهر العمارة الحديثة مثل المسطحات الزجاجية الكبيرة مع إضافة أو خلط مجموعة من الزخارف التاريخية القديمة مثل الأعمدة والبواكي والعقود والكرانيش . فتتكلم الراسلة عن التصميم المعماري القديم والحديث وكيف اتخلفت التصاميم عبر الزمن من حيث الشكل الخارجي والداخلي للعمارة.


تحميل كتاب الاتجاهات التصميمية للفراغات الداخلية في العمارة مابعد الحديثة والتجربة السعودية - مقالة كتاب الاتجاهات التصميمية للفراغات الداخلية في العمارة مابعد الحديثة والتجربة السعودية - مقالة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عادل محمد بن ياسين pdf تحميل جميع كتب عادل محمد بن ياسين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...