إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الإنسان و الكون فى الإسلام pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الإنسان و الكون فى الإسلام

تأليف : ابو الوفا التفتنازى

قال المؤلف في مقدة كتابه "أن الإنسان بطبيعيته كائن مفكر منذ أن وجد علي هذه الأرض وهو دائم التفكير فيما حوله ، وسيظل كذلك طالما هو موجود عليها ، فالفكر الإنساني لم يتوقف ولن يتوقف أبدًا في كل المجالات التي يمكن أن يتناولها بالبحث والدراسة . وقال الكاتب أبو الوفا التفتنازي أيضًا نحن لانقول مثل سارتر( إن الإنسان محكوم عليه أن يكون حرًا) وإنما نقول أن ما هو أكثر حقيقة ( أن الإنسان محكوم عليه بأن يكون مفكرًا) ، وما دام الانسان قد حكم عليه بأن يكون مفكرًا ، فسيظل يتساءل بين الحين والحين عن علاقته بهذا الكون ومصيره.


تحميل كتاب الإنسان و الكون فى الإسلام كتاب الإنسان و الكون فى الإسلام للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ابو الوفا التفتنازى pdf تحميل جميع كتب ابو الوفا التفتنازى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...