إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الأطفال والإدمان التليفزيونى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الأطفال والإدمان التليفزيونى

تأليف : مارى وين

هل يتحمل التليفزيون، كما يؤكد البعض، جريرة تقليل اللعب، وهبوط المستوى اللغوى، والتحصيل الدراسى، وزيادة السلوكيات العدوانية لدى الأطفال، فضلاً عن الانغلاق، وإضعاف الوشائج، والتحكم فى حياة أفراد الأسرة؟ بإمكانك أن تجد الإجابة على هذا السؤال المتشعب من خلال هذا الكتاب الذى تخالف فيه المؤلفة "مارى وين" جميع النقاد الذين يركزون جل اهتمامهم على مضمون برامج الأطفال التليفزيونية، فهى تطرح الموضوع من زاوية غير عادية، هى تأثير فعل المشاهدة التليفزيونية السلبى فى نمو علاقة الطفل بالواقع الحقيقى، ومن هنا يمثل هذا الكتاب تحدياً قوياً للآباء والمربين من أجل مراجعة مواقفهم تجاه التليفزيون، وتستند المؤلفة فى هذا التحدى إلى المقابلات التى أجرتها مع مئات الأسر، والمدرسين، والاختصاصيين فى شئون الطفل، وهى تؤكد أن الجهود الرامية لجعل التليفزيون أكثر جاذبية للآباء والأطفال عن طريق تطوير البرامج لا يمكن إلا أن تؤدى إلى اعتماد الآباء المتزايد على التليفزيون كـ "جليسة للطفل"، وإلى زيادة خضوع الأطفال لأجهزة التليفزيون فى بيوتهم.


تحميل كتاب الأطفال والإدمان التليفزيونى كتاب الأطفال والإدمان التليفزيونى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مارى وين pdf تحميل جميع كتب مارى وين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...