إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الأداء الصوتي و فنونه pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الأداء الصوتي و فنونه

تأليف : الاستاذ هاشم عبد السلام الكفاوين

هذا الكتاب : للصوت البشري شكل ومعنى، وإن شئت فجسد وروح. وحين يتآلف جمال الجرس مع دفق الأحاسيس تدبّ الحياة في الكلمات الصامتة وتغدو كائنات تأسر السمع والبصر والفؤاد. والأداء الصوتي فنّ يجسّد الصوت بأحسن ما يكون، ويصنع شيئا من الجمال في حياتنا. تتلقاه من خلال شاشة التلفاز والمذياع في برنامج وثائقي أو درامي أو ترفيهي، ويقابلك في المطارات ومحطات القطار، وتتعامل معه حين ترفع سمّاعة الهاتف، وتصادفه في مراكز التسوّق والمعارض، وفي كتاب سمعي تستمتع بقراءته بأذنيك، وهو أمام طفلك في صوت دمية تلهو بها، وغيرها كثير. وفي الوقت الذي توفرت فيه بعض الكتب في المكتبة العربية حول )فنّ الإلقاء( بصورته التقليدية، فإنّ الأداء الصوتي بمفهومه المعاصر كفنّ وحرفة لم يأخذ حقه كثيرا من كتابات المختصين، فجاء هذا الكتاب ليسد النقص في هذا الجانب.


تحميل كتاب الأداء الصوتي و فنونه كتاب الأداء الصوتي و فنونه للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب الاستاذ هاشم عبد السلام الكفاوين pdf تحميل جميع كتب الاستاذ هاشم عبد السلام الكفاوين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...