إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب استخلاص الضامنات الاولية باستخدام خريطة كارنوه متغيرة المحتويات - ملخص ابحاث pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب استخلاص الضامنات الاولية باستخدام خريطة كارنوه متغيرة المحتويات - ملخص ابحاث

تأليف : Ali M Rushdi

خريطة كارنوف أو جدول كارنوف أو مخطط كارنوف أو مخطط كارنو فايتش (بالإنجليزية Karnaugh map) نسبة لواضعه عالم الرياضيات الأميركي موريس كارنوف Maurice Karnaugh عام 1952 والذي أدخل عليها تحسينات إدوارد فيتش Edward Veitch في عام 1953، هي خريطة تستعمل في الرياضيات الثنائية أو ما يسمى أيضاً بالجبر المنطقي وذلك لاختصار بعض الجمل أو التعابير المنطقية. عادة ما يستعمل جدول كارنوف في المعادلات التي تحتوي على متغيران وأربع متغيرات. نظرياً يمكن استعماله لعدد أكبر من المتغيرات ولكن ذلك ليس متداولاً حيث توجد لمثل هذه الحالات طرق أكثر فعالية للاختزال. تعتبر الفائدة الأكبر لخريطة كارنوف تقليلها لعدد الدارات المنطقية اللازمة لتشغيل عملية ما (توفير التكاليف)، كما أنها تقلل نسبة الخطأ في حساب لطريقة الفصل الطبيعي (Disjunctive normal form) للتعابير المنطقية، حيث يكون مخرج خريطة كارنوف أبسط وأقل احتمالاً للخطأ. وفي هذه الدراسة سوف نتعرف علي هذه الخريطه من خلال نظرة لباحث استراتيجيات ادارة الخلافات المتبعة من قبل المديرين الاكاديميين في جامعة ام القرى - الرسالة العلمية- عمر بن احمد عمر باشميل الهدف من هذه الدراسة تحديد استريتجيات إدارة الخلاف لدي المديرين الاكاديمين بجامعة ام القري ففي هذه الدراسة سوف نتعرف علي الأسباب والعديد من التسأولات سوف نتعرف علي أجاباتها وسنتعرف علي أهم النتائج التي توصلنا إليها في هذه الدراسة


تحميل كتاب استخلاص الضامنات الاولية باستخدام خريطة كارنوه متغيرة المحتويات - ملخص ابحاث كتاب استخلاص الضامنات الاولية باستخدام خريطة كارنوه متغيرة المحتويات - ملخص ابحاث للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب Ali M Rushdi pdf تحميل جميع كتب Ali M Rushdi و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...