إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب استخدام تكنولوجيا المعلومات لرفع كفاءة شعبة توجيه وارشاد الطالبات بادارة تعليم البنات بمكة المكرمة - الرسالة العلمية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب استخدام تكنولوجيا المعلومات لرفع كفاءة شعبة توجيه وارشاد الطالبات بادارة تعليم البنات بمكة المكرمة - الرسالة العلمية

تأليف : فاطمة بنت حسين بن شاهر الشريف

يعد تخصص التوجيه والإرشاد النفسي أحد أهم التخصصات التي يرغب في دراستها الطلاب، حيث أن التوجيه والإرشاد النفسي هو العلمية التي يتم من خلالها إرشاد الفرد إلى الطرق المختلفة التي يستطيع من خلالها اكتشاف واستخدام إمكانياته واستغلالها على أفضل وجه، وإرشاده إلى الطريقة التي يستطيع من خلالها أن يعيش في أحسن حال. ولقد تم تعريف التوجيه والإرشاد النفسي بأنه العلمية التي يتم من خلالها مساعدة الفرد على فهم وتحليل استعداداته وقدراته وإمكانياته وميوله، وكيفية استغلال الفرص التي تتاح أمامه وذلك لكي يكون قادر على حل المشاكل التي تواجهه، واتخاذ القرارات الصحيحة التي يعيش من خلالها بسعادة ضمن مجتمعه. كما تم تعريف التوجيه والإرشاد النفسي بأنه مساعدة الفرد وتشجيعه على الاختيار والتخطيط والتقرير للمستقبل بدقة وحكمة مسؤولية، وذلك من خلال معرفته لذاته ومعرفة المجتمع الذي يعيش فيه.


تحميل كتاب استخدام تكنولوجيا المعلومات لرفع كفاءة شعبة توجيه وارشاد الطالبات بادارة تعليم البنات بمكة المكرمة - الرسالة العلمية كتاب استخدام تكنولوجيا المعلومات لرفع كفاءة شعبة توجيه وارشاد الطالبات بادارة تعليم البنات بمكة المكرمة - الرسالة العلمية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب فاطمة بنت حسين بن شاهر الشريف pdf تحميل جميع كتب فاطمة بنت حسين بن شاهر الشريف و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...