إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ابن سينا وتلاميذه اللاتين pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ابن سينا وتلاميذه اللاتين

تأليف : زينب محمود الخضيري

تقول زينب الخضيري عن دراستها هذه: دراستي هذه إثبات لخطأ راى رينان الذي شاع بين الباحثين بحيث بات كالمقولة العقلية وأعنى بهذا الرأى كون الفلسفة الإسلامية ما هي إلا موسوعة الفلسفة اليونانية وقد كتبت بحروف عربية فها هو ابن سينا يعرض في فلسفته المشرقية عن الفلسفة اليونانية جملة، مقلا من شانها وإذا كان ثمة حرص على إبراز مشائية ابن سينا ن فلابد أن يكون ثمة حرص مقابل من جانبنا نحن الباحثين العرب على إبراز “مشرقية” ابن سينا وان ننعنى بتحقيق ونشر طبيعات وإلاهيات الفسفة المشرقية ومخطوطاتها موجودة في خزانة مكتبات تركيا تنتظر من يخرجها إلى النور. أما بعد فإن هذه الدراسة فيما أرجو ليست إلا فاتحة دراسات أخرى عن السناوية اللاتينية وليست سوى حلقة في سلسلة أرجو أن تطول سلسلة من الدراسات المعنىية بفضل الفلسفة والعلم الاسلاميين العربييين على إنتاج العقل البشري في الغرب.


تحميل كتاب ابن سينا وتلاميذه اللاتين كتاب ابن سينا وتلاميذه اللاتين للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب زينب محمود الخضيري pdf تحميل جميع كتب زينب محمود الخضيري و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...