إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب إدارة الجودة الشاملة وامكانية استخدامها في ادارة مدارس تعليم البنين بمدينة مكة المكرمة - الرسالة العلمية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب إدارة الجودة الشاملة وامكانية استخدامها في ادارة مدارس تعليم البنين بمدينة مكة المكرمة - الرسالة العلمية

تأليف : زهير بن أحمد على الكاظمى

إن التعليم أحد حقوق الإنسان في البقاء وصيرورة الحياة، ينغرس في وجدان البشر في كل زمان ومكان، وبتطوره تزايدت أهمية العمل على جودته وإدارته وتعاظم دوره عبر مرور السنين مع معطيات عصر التقدم الذي نحياة .. ومع تطور الحضارة الإنسانية أصبح التعليم من الحقوق الإنسانية التي نصت عليها الأديان السماوية والمواثيق الدولية التي تحث على التعليم والتعلم، لذلك أصبح الأهتمام بالتعليم مطلباً أجتماعياً وقومياً لتحقيق التنمية والتقدم، وملاحقة النمو السريع في التغيرات العلمية والتكنولوجية . ولقد ظهرت الكثير من الظواهر السلبية المقلقة والمخيفة، والتي تؤدي إلى تدني مستوى التعليم ومخرجاته، مما أستدعى الأهتمام بشؤون التربية والتعليم والتفكير في التوصل إلى أفضل المسالك لتفادي الظواهر السلبية في التعليم والبحث عن الجديد ... لذا فإن الجودة في التعليم ضرورة تفرضها متطلبات العصر لسد جزء من احتياجات المجتمع، ولتحقيق تصور لتطوير التعليم وتحسينه في مسيرة تحقق الجودة . إن كل المنشآت كبيرة كانت أم صغيرة تسعى للأرتقاء بمستوى ما تقدمه حتى تصل للتفوق الذي يعد مثالاً يتوق إليه كلا من مقدمي الرعاية والمستفيدين، وذلك باستخدام استراتيجيات لتحسين مستوى الأداء وأهمها الاهتمام بالجودة، لأنها تساعد على توفير ما يشبع الرغبات عن طريق تلبية المتطلبات والاحتياجات والتوقعات . لذا أعدت الجودة من أهم القضايا التي يهتم بها في أي منشأة لرفع مستوى الأداء انتاجياً، وهي تعتمد على الأسلوب الذي ينتهج في بناء الأنظمة الداخلية ورسم السياسات الإستراتيجية وفي هذه الدراسه سوف نتعرف علي إداره الجوده الشامله في مكه المكرمه لتعليم البنين والبنات


تحميل كتاب إدارة الجودة الشاملة وامكانية استخدامها في ادارة مدارس تعليم البنين بمدينة مكة المكرمة - الرسالة العلمية كتاب إدارة الجودة الشاملة وامكانية استخدامها في ادارة مدارس تعليم البنين بمدينة مكة المكرمة - الرسالة العلمية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب زهير بن أحمد على الكاظمى pdf تحميل جميع كتب زهير بن أحمد على الكاظمى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...