إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب إبني المراهق يقودني إلى الجنون pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب إبني المراهق يقودني إلى الجنون

تأليف : جويس ل فدرال

ابني المراهق قادني الي الجنون جويس ل فدرال _ هل لديك مراهق يقودك إلى الجنون , سواء اكانوا يطلبون نقودا أكثر ام ثيابا جديدة , ام مفاتيح السيارة , ام مزايا افضل ام حرية اكثر فإن طلبات المراهقين لا تنتهى . من خلال هذا الكتاب الذى سيساعدك على تفهم السبب الذى يدعو المراهقين لاتباع هذه الطريقة , كما ستسدى اليك المؤلفة بعضا من نصائحها بشان الطريق التى يمكنك التعامل بها مع اثقل المواقف وطاة. سيقوم هذا الكتاب بسد الفجوة بينك وبين ابنك المراهق المتولدة بفعل صراع الأجيال وسيعيد الطمأنينة وراحة البال إلى حياتكما مما سيساعدك انت وابنك المراهق على اجتياز هذه المرحلة العمرية الخطيرة بسلام


تحميل كتاب إبني المراهق يقودني إلى الجنون كتاب إبني المراهق يقودني إلى الجنون للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جويس ل فدرال pdf تحميل جميع كتب جويس ل فدرال و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...