إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أمير وراء القضبان pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أمير وراء القضبان

تأليف : هاوزين عمر

أمير وراء القضبان تأليف هاوزين عمر يضم هذا الكتاب مجموعه من الحوارات مع الشيخ بايير أمير الجماعه الاسلاميه الكردستانيه التي اعتقلته السجون الامريكيه 22 شهراً حيث يطرح هذا الكتاب مجموعه مواضيع متعلقه بالسياسه الأمريكيه وحملات الاعتقال والتعذيب المنظم التي تمارسها في العراق وافغانستان. كما يطرح دلائل عدم الاهتمام الكافي بحادثه علي بايير من قبل السلطه الكرديه التي كان اعماها عشقها الاعمي لأمريكا. ويقسم الكتاب الي محاور متعدده ومنها الظروف التي سبقت الاعتقال,كيفيه الاعتقال ,ورفاق السجن,والتي من خلالها سيكتشف القارئ الكثير من الوقائع والاحداث غير المعروفه


تحميل كتاب أمير وراء القضبان كتاب أمير وراء القضبان للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب هاوزين عمر pdf تحميل جميع كتب هاوزين عمر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...