إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أمنيتى أن أقتل رجلا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أمنيتى أن أقتل رجلا

تأليف : سعاد سلطان الشامسي

على الرغم من عنوان الرواية الذي قد يبدو صادمًا نوعًا ما، أو ساخرًا للبعض، و لكنها رواية من طراز رفيع، رواية تمتاز باللغة الجيدة، و الحوار المميز للغاية، بالإضافة إلى طريقة سرد مبهرة، في الحقيقة لم أَكُن أعرف” سعاد سلطان الشامسي ”إلا من خلال قائمة الاكثر مبيعًا منذ أيام، ولكني لم أسمع بها من قبل، ولكن أنا سعيد لمعرفتي بها الآن، لمعرفتي بكاتبة تستطيع أن تجعل كل كلمة تكتبها ممتعة، بل في غاية المتعة، وهذا ما حدث بالفعل في رواية أمنيتي أن أقتل رجلًا – خطة لقتل رجل دون دليل.


تحميل كتاب أمنيتى أن أقتل رجلا كتاب أمنيتى أن أقتل رجلا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سعاد سلطان الشامسي pdf تحميل جميع كتب سعاد سلطان الشامسي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...