إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ألجذور الفلسفيّة للمدارس السّياسيّة ألجزء الثّاني pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ألجذور الفلسفيّة للمدارس السّياسيّة  ألجزء الثّاني

تأليف : عزيز الخزرجي

في هذا الجزء (الثاني) عرضنا جذور فلسفة النظام الكوني الذي يستند على نظريّات سياسيّة وقوانين تتعدى الفلسفة الماديّة التي وردت في ج1 ضمن مائتي نظريّة فقد عرضنا الجذور الفلسفيّة لكل تشريع ونهج يتحكم بالنظام الإسلامي لسعادة الناس, فبدونها نفتقد ألنظام الكونيّ و معنى وجود كل موجود في الوجود, و لتوثيق ذلك عرضنا شهادة الفيلسوف (كاربون) رئيس الفلسفة بآلسوربون عن أحقّية مذهب ألشيعة بعد دراساته المستفيضة لجذور المذاهب ولسنوات. أرجو لكم قراءة ماتعة لهذا السِّفر العظيم مُتمنيّاً سياحة فكريّة لمعرفة عين الحقّ وتطبيقه لا كما فعلت الأحزاب المنادية بآلأسلام و الدّعوة و العدالة وخدمة الناس بلا أساس فلسفي, لذا جلّ عملهم لم يتعدى سرقة الأموال و إفساد أخلاق الناس وخدمة الظالمين وتقوية أساطيلهم وبنوكهم مقابل الأموال المسروقة حيث أمسوا بعدما إمتلئت بيوتهم وبطونهم بالحرام؛ أجساداً تتنفس الواء بلا قلوب و وجدان و حُبّ أو فكر كآلحيوانات بل أضلّ فمن الحيوان ما يبكي على غيره و بحرقة و ألم. لذلك سيبقى الأسلام الحقيقيّ مجهولاً بسببهم كما كان في واقع الحياة و للآن ما لم يدرسوا فلسفة الأحاديث والآيات و الولاية, فإسلام اليوم كما بآلامس ليس سوى لافتة بيد الحكام و الأحزاب للحكم لذا لم يُحققوا العدالة و الأخلاق بل الفساد وآلرذيلة المنتشرة آلآن على كل صعيد, و من أين لهم ذلك وهم فاقدون للأخلاق والفكر و (فاقد الشيئ لا يعطيه)!


تحميل كتاب ألجذور الفلسفيّة للمدارس السّياسيّة ألجزء الثّاني كتاب ألجذور الفلسفيّة للمدارس السّياسيّة ألجزء الثّاني للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عزيز الخزرجي pdf تحميل جميع كتب عزيز الخزرجي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...