إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أغذية يجب على الرجل أن يتناولها pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أغذية يجب على الرجل أن يتناولها

تأليف :

لیس المھم ان تأكل فقط ولكن المھم ان تختار ما تأكلھ، فبعض الاغذیة تفید الرجال بالتحدید لكونھا تلعب دورا في انتاج ھرمونات الذكورة أو بناء العضلات أو حتى وقایة الجسم من اجھاد التمارین الریاضیة. ان انتقاء الغذاء المناسب مفید للصحة بشكل عام، الیك ٢٠ غذاء یجب ان یتناولھا كل رجل. ١-اللوز وھو احد مضادات الاكسدة، التي یعتقد انھا تقي من سرطان البروستاتا، بالاضافة الى انھا تزید من ،E مصدر غني لفیتامین خسارة الوزن فھي غنیة بالدھون غیر المشبعة والبروتین. ٢-التفاح تفاحة كبیرة تحتوي على ٥ غرامات من الالیاف و ٨٥ % ماء، لذلك سوف تشعر بالشبع اذا أكلتھا من دون ان تأخذ الكثیر من احد مضادات الاكسدة الذي یساعد في تقلیل الاجھاد الناتج عن ممارسة التمارین الریاضیة. C السعرات. وھي غنیة ایضا بفیتامین ٣-الغریب فروت نصف حبة غریب فروت تحتوي على ٣٥ سعرة حراریة، واحماضھا تبطئ من عملیة الھضم وتجعلك تشعر بالشبع لفترة طویلة، مضاد الاكسدة الذي یقلل من الاجھاد الناتج عن ممارسة C وبالطبع ستصبح اكثر رشاقة.. بالاضافة الى انھا غنیة بفیتامین التمارین الریاضیة.


تحميل كتاب أغذية يجب على الرجل أن يتناولها كتاب أغذية يجب على الرجل أن يتناولها للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب pdf تحميل جميع كتب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...