إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أعلى هيئة صحية أمريكية .. التطبير ينقل مرض الايدز وانفلونزا الخنازير pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أعلى هيئة صحية أمريكية .. التطبير ينقل مرض الايدز وانفلونزا الخنازير

تأليف :

واشنطن: تشعل قضیة التطبیر التي یمارسھا الالآف من المسلمین الشیعة سنویا خلال فترة المحرم لإحیاء مقتل الإمام الحسین ابن علي ابن ابي طالب نقاشات حادة في أوساط الشیعة بسبب ما یعتبره الكثیر منھم انھ تشویھ لرسالة الحسین في معارضتھ للحكام الفاسدین، لكن النقاش لا یتعرض عادة للمخاطر الصحیة الكبیرة الناتجة عن التطبیر. في ھذا النطاق أكد العدید من الأطباء المسلمین الشیعة من القطیف والعراق مطلعون على ممارسات التطبیر تحدثوا لوكالة الأخبار السعودیة إن ممارسة التطبیر تتسبب في إنتشار العدید من الأمراض المعدیة والخطیرة التي یؤدي بعضھا في الوفاة . » واسم » المستقلة وقال الدكتور جمال الفضل، طبیب عراقي ویعمل في منطقة واشنطن العاصمة الأمریكیة، بأن التطبیر یتسبب في انتقال كافة الأمراض المعدیة التي تنتقل عن طریق الدم مثل امراض التھاب الكبد الوبائي والأیدز والملاریا وغیرھا من الأمراض الخطرة . طرق العدوى وقال الدكتور الفضل بان العدوى تنتقل خلال ممارسات التطبیر عبر عدة طرق احدھا من خلال السیوف والأدوات الحادة التي تستخدم في جرح الرأس، خصوصا التي یستعملھا عدة مطبرین حتى لو تم تعقیمھا بالمطھرات، بسبب مقاومة الكثیر من الفیروسات المعدیة للمطھرات والمعقمات الكحولیة والتي ربما یستخدمھا مطبرون لتجنب انتقال العدوى.


تحميل كتاب أعلى هيئة صحية أمريكية .. التطبير ينقل مرض الايدز وانفلونزا الخنازير كتاب أعلى هيئة صحية أمريكية .. التطبير ينقل مرض الايدز وانفلونزا الخنازير للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب pdf تحميل جميع كتب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...